إيجل هيلز الأردن تكلل نجاحاتها المتتالية بتصنيف “ديلوكس” لفندق المنارة – سرايا العقبة

استمراراً لنجاحات إيجل هيلزالأردنفي المملكة وحصدها العديد من الجوائز العالمية، تكلل نجاحها بحصولها  على تصنيفديلوكسلفندق المنارةذا لكشري كولكشنسرايا العقبة، الذي يزيد النجوم الخمسة للفندق تألقاً.

وخلال حفل خاص أقيم يوم الثلاثاء – 4 فبرايرفي فندقالمنارة؛ تسلّم السيدعبدالله الفريحات” الرئيس التنفيذي لإيجل هيلزالأردنشهادة التصنيف من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ممثلة برئيسها المهندسنايف البخيت“. حيث أشادالفريحاتبهذا الإنجاز الكبير الذي اعتبره خطوة جديدة نحو النهوض بقطاع السياحة الأردنية والخدمات الفندقية، والتي أثرى فندق المنارة من خلالها تجربة الزوار وقدّم تفاصيل الخدمة الفاخرة عبر مرافقه المتنوعة والمستوى الجديد كلياً من التفصيلات والتصاميم.

ومن جانبه قال مدير فندق المنارة؛ السيدبيدرو رودريغيز مادريغال“: ” فخورون جداً لاستلام هذه الجائزة التي تأتي تقديراً لجهودنا كفريق يطمح لتحسين مستوى السياحة والرفاهية في مدينة العقبة والأردن على حد سواء.”

ويمتاز فندق المنارةذا لكشري كولكشنبتصميم معماري فريد يليق بمستوى الخدمة التي يوفرها، ويقدم 207 غرفة تضم 36 جناحاً فندقياً، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات التي صممت خصيصاً لتلاقي الأذواق والاحتياجات المختلفة للزوار. إلى جانب نادٍ للأطفال ومسابح ونادٍ صحي وصالة لياقة بدنية ومنتجع صحي وغيرها، ناهيك عن مجموعة من المطاعم الراقية التي تناسب جميع المناسبات والاحتفالات.

من الجدير بالذكر أن إيجل هيلزالأردنهي المطور العقاري الأكبر في المملكة، وتختص بتطوير مشاريع كبرى بتجربة فريدة عن النمط التقليدي للتطوير العقاري، ليصار إلى أسلوب عيش مختلف من خلال مجتمعات متكاملة تناسب الحياة العائلية مثلقرية الراحةفي العقبة، ووجهات ترفيهية سياحية متعددة الاستخدام مثل مشروع سرايا العقبة الذي يُعتبر أيقونة بمناظره الطبيعية والمجتمعات المسورة ليتمتع المقيمون بالخصوصية والأمان، ناهيك عن أنه يضم وحدات سكنية متنوعة ومرافق عالية الجودة من أندية شاطئية ومسارح، فنادق خمس نجوم، المدينة المائية الأكبر في المملكة والأولى من نوعها في العقبة والتي سيتم افتتاحها خلال النصف الأول من العام الحالي، بالإضافة إلى بحيرة شاطئية وغيرها.